موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T21:25:13+03:00

اخبار الرياضة، يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، عن موعد مباراة الأهلي ضد الهلال، وذلك ضمن .،موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، عن موعد مباراة الأهلي ضد ، وذلك ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل الراقي.

الهلال

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة العربية والسعودية.

الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

ويواصل فريق الهلال تصدُّر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 29، برصيد 80 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب المنافسين فريق صاحب الـ71 نقطة بجدول الترتيب.

ونجح فريق الهلال في فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 80 نقطة من 28 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 26 انتصارًا وتعادلين، ولم تتلقَّ كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

الهلال السعودي

بينما يحتل فريق الأهلي المركز الثالث هذا الموسم برصيد 55 نقطة، من 29 مباراه خاضهم «الراقي» في المسابقة حتى الآن، بواقع 16 انتصار، و 7 تعادلات، وتلقى رفقاء رياض محرز الهزيمة في 6 مباريات.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد الإثنين، الموافق 6 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد الهلال، وذلك ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

الهلال السعودي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الهلال، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل الراقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق المخضرم فارس عوض.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار