كلوب يستمتع بلحظاته الأخيرة على ملعب أنفيلد بعد مباراة ليفربول وتوتنهام │ فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T21:20:15+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 05 مايو 2024 09 15 م ظهر المدرب الألماني يورجن .،كلوب يستمتع بلحظاته الأخيرة على ملعب أنفيلد بعد مباراة ليفربول وتوتنهام │ فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكلوب يستمتع بلحظاته الأخيرة على ملعب أنفيلد بعد مباراة ليفربول وتوتنهام │ فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 09:15 م

ظهر المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول في العديد من اللقطات مع جماهير الفريق الإنجليزي بعد المواجهة التي جمعت الريدز أمام نظيره توتنهام في الممتاز.

وحقق ليفربول فوزًا كبيرًا على نظيره توتنهام، في الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 4-2.

كلوب يعيش لحظاته الأخيرة في ليفربول 

وأظهرت كاميرات ملعب أنفيلد المدرب الألماني يورجن كلوب أثناء احتفاله مع الجماهير عقب الفوز على فريق توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر أن كلوب أكد في وقت سابق في الموسم الحالي، أن هذا الموسم هو الأخير له رفقة فريق ليفربول، حيث لم يكشف المدرب الألماني مستقبله في الفترة المقبلة، موضحًا أنه يريد أخذ راحة من التدريب.

مواجهة كلوب الأخيرة مع ليفربول  

ويُشار إلى أن ليفربول يتبقى له في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي نحو مواجهتين، حيث سيضرب الفريق موعدًا في المواجهة المقبلة أمام نظيره أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج الديار.

كما ستكون المواجهة التالية أمام نظيره وولفرهامبتون، وهي المواجهة الأخيرة لكلوب رفقة ليفربول في الموسم الحالي، كما ستكون المواجهة الأخيرة للمدرب الألماني على ملعب أنفيلد عقر دار الريدز.

موعد مباراة ليفربول المقبلة

ومن المقرر أن تكون مواجهة ليفربول المقبلة أمام نظيره أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستكون تلك المواجهة يوم الاثنين الموافق 13 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوب يستمتع بلحظاته الأخيرة على ملعب أنفيلد بعد مباراة ليفربول وتوتنهام │ فيديو،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار