ليفركوزن يسحق فرانكفورت بخماسية ويعزز صدارته للدوري الألماني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T21:21:27+03:00

اخبار الرياضة، واصل فريق باير ليفركوزن سلسلة تألقه في الدوري الألماني، بعدما حقق فوزا عريضا على .،ليفركوزن يسحق فرانكفورت بخماسية ويعزز صدارته للدوري الألماني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليليفركوزن يسحق فرانكفورت بخماسية ويعزز صدارته للدوري الألمانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واصل فريق باير ليفركوزن سلسلة تألقه في ، بعدما حقق فوزا عريضا على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 5/1، في إطار الجولة 32 من المسابقة.

سيطر ليفركوزن على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى، وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 12 من خلال جرانيت تشاكا. وواصل أصحاب الأرض هجومهم المكثف، ليضيف باتريك شيك الهدف الثاني في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، واصل ليفركوزن تألقه، ليضيف ثلاثة أهداف أخرى من خلال ازيكويل بالاسيوس في الدقيقة 58، وجيريمي فريمبونج في الدقيقة 77، وفيكتور بونيفاس في الدقيقة 89.

لم يتمكن آينتراخت فرانكفورت من تقديم أداء مقنع في هذه المباراة، واكتفى بتسجيل هدف وحيد في الدقيقة 32 من خلال هوجو إيكتيكي.

شارك النجم المصري عمر مرموش في هذه المباراة مع فريقه فرانكفورت، وقدم أداء مقنعا، وساهم في صناعة بعض الفرص.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد ليفركوزن إلى النقطة 84 في صدارة جدول الترتيب، بينما يتواجد فريق آينتراخت فرانكفورت في المركز السادس برصيد 45 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفركوزن يسحق فرانكفورت بخماسية ويعزز صدارته للدوري الألماني،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار