موعد مباراة المنتخب الأولمبي وزامبيا في إياب الدور الحاسم من تصفيات أمم أفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T10:00:51+03:00

اخبار الرياضة، 09 53 ص الجمعة 24 مارس 2023المنتخب الأولمبي وزامبيا .،موعد مباراة المنتخب الأولمبي وزامبيا في إياب الدور الحاسم من تصفيات أمم أفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة المنتخب الأولمبي وزامبيا في إياب الدور الحاسم من تصفيات أمم أفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:53 ص | الجمعة 24 مارس 2023

المنتخب الأولمبي وزامبيا

تترقب الجماهير موعد مباراة المنتخب الأولمبي وزامبيا في إياب الدور الحاسم من تصفيات أمم أفريقيا المقرر إقامتها في المغرب والمؤهلة بدورها إلى أولمبياد باريس 2024، في ظل رغبة الفراعنة في حسم التأهل. 

موعد مباراة المنتخب الأولمبي وزامبيا

المنتخب الأولمبي وزامبيا، يحل منتخبنا الوطني ضيفا على نظيره زامبيا في السادسة مساء الأحد المقبل، في إياب الدور الحاسم من عمر التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما بالمغرب، والمؤهلة بدورها إلى أولمبياد باريس 2024.

وضمن موعد مباراة المنتخب الأولمبي وزامبيا، من المقرر إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

المنتخب الأولمبي 

المنتخب الأولمبي فاز في مباراة الذهاب 

روجيرو ميكالي، في تحقيق الفوز خلال مباراة الذهاب التي أقيمت في مصر، بملعب الدفاع الجوي بهدفين دون رد.

روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي

وأحرز هدفي المنتخب الأولمبي في مباراة الذهاب الثنائي إبراهيم عادل وعبد الرحمن عاطف، ومن ثم يأمل منتخب الفراعنة في العودة من زامبيا بنتيجة تساعده على حسم بطاقة العبور إلى أمم أفريقيا تحت 23 عاما.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة المنتخب الأولمبي وزامبيا في إياب الدور الحاسم من تصفيات أمم أفريقيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار