وجوده خسارة للنادي 3 أسباب تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T14:09:16+03:00

اخبار الرياضة، 02 03 م الإثنين 29 أبريل 2024 فريق الأهلي .،وجوده خسارة للنادي 3 أسباب تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«وجوده خسارة للنادي».. 3 أسباب تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:03 م | الإثنين 29 أبريل 2024

فريق الأهلي

استقر الرأي داخل إدارة الكرة بالنادي الأهلي، المتمثلة في شركة الكرة ولجنة التخطيط، على عرض المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لأكثر من سبب..

أليو ديانج يقترب من مغادرة الأهلي في الصيف

ويأتي السبب الأول، أن أليو ديانج أصبح لا يشارك منذ فترة كبيرة، وتحديدا من ديسمبر الماضي، بسبب انضمامه لقائمة منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، ثم إصابته في الركبة، عقب عودته وخصوعه للعلاج طوال هذه المدة، وذلك وفق مصدر داخل النادي.

وأكد المصدر أن السبب الثاني طول مدة غياب أليو ديانج، وعدم تأثر الفريق بفضل وجود 4 لاعبين في نفس مركزه، وهم: مروان عطية وأحمد نبيل «كوكا» وكريم نيدفيد، بجانب أكرم توفيق، ومن ثم أصبح لا مشكلة في رحيله.

وأوضح أن السبب الثالث وراء الإطاحة بالمالي أليو ديانج، حصوله على راتبه بالدولار، وبالتالي أصبح وجوده يمثل خسارة للنادي، والتخلص منه أمر لا بد منه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعاد أليو ديانج، لاعب وسط الأهلي، للمشاركة في التدريبات الجماعية؛ بعد تعافيه من إصابة الركبة، التي خضع على إثرها لجراحة منظار، وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات، وينتظر قرار مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة قوية أمام الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري NILE، المحدد لها السابعة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «وجوده خسارة للنادي».. 3 أسباب تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار