مواعيد المباريات المتبقية لـ مانشستر سيتي وأرسنال لحسم صراع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T14:08:14+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 02 04 م يترقب عشاق كرة القدم حول .،مواعيد المباريات المتبقية لـ مانشستر سيتي وأرسنال لحسم صراع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعيد المباريات المتبقية لـ مانشستر سيتي وأرسنال لحسم صراع التتويج بلقب الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 02:04 م

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم، الجولات المتبقية من ، إذ يتوقع الجميع أن اللقاءات القادمة ستشهد صراعًا ناريًا بين وأرسنال، وبفرصة أقل ليفربول.

واشتد الصراع على بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك بعد تصدر أرسنال جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب، فريق مانشستر سيتي الذي خاض مباريات أقل.

أما عن ليفربول فقد تقلصت آماله، وقلت فرصه للحصول على اللقب بعد النتائج المخيبة في الفترة الماضية، حيث وصل الفارق إلى 5 نقاط قبل 3 جولات من نهاية الموسم.

مواعيد مباريات السيتي المتبقية

ويبحث عشاق المان سيتي في هذه الأثناء عن مواعيد مباريات السيتي المتبقية وذلك في ظل المنافسة القوية التي تشهدها بطولة الدوري الإنجليزي الآن، لمحاولة توقع فوز أي فريق من الثلاثة المرشحين باللقب، حيث يتصارع أصحاب أقوي خطوط الهجوم في الدوري، أرسنال (85 هدفا)، سيتي (83 هدفا) على اللقب.

وتبقي للسيتي حامل اللقب 4 مباريات قبل حسم البطولة، مباراتان على ملعبه استاد الاتحاد، مقابل 2 خارج ملعبه، وفيما يلي نعرض كافة التفاصيل عن مواعيد مباريات السيتي المتبقية:

مانشستر سيتي وولفرهامبتون

يشهد ملعب الاتحاد معقل السيتي مباراة قوية بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون، يوم الأحد الموافق 4 مايو في تمام الساعة السابعة والنصف على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من بطوبة الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي وفولهام

وعن مانشستر سيتي وفولهام، فسيتواجه لاعبو فريق السيتي مع لاعبي فولهام يوم السبت الموافق 11 مايو في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة خارج ملعبهم، في إطار منافسات الجولة 37 من البطولة.

مانشستر سيتي وتوتنهام

ومن ثم تأتي مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، في الجولة الـ 34 المؤجلة يوم 14 مايو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

وأخيرًا تأتي مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد، في الجولة 38 على ملعب الاتحاد يوم 19 مايو2024، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما تتبقي لفريق أرسنال وصيف الموسم الماضي ومتصدر مؤقت للموسم الحالي، مباراتان على ملعبه استاد الإمارات، مقابل مباراة خارج ملعبه، حيث سيواجه أرسنال كلا من بورنموث، ، إيفرتون.

وفي السطور التالية نرصد لكم كافة المعلومات عن المباريات الثلاثة المتبقية:

يواجه فريق أرسنال فريق بورنموث في الجولة 36 يوم 4 مايو المقبل في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، ومن ثم سيواجه الشياطين الحمر فريق مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ 37 يوم الأحد الموافق 12 مايو في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

وأخيرًا يواجه أرسنال فريق إيفرتون، في الجولة الـ 38 يوم 19 مايو، في تمام الساعة ال 6:00 مساءً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد المباريات المتبقية لـ مانشستر سيتي وأرسنال لحسم صراع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار