بعد خلافه مع كلوب موقف إدارة ليفربول من رحيل محمد صلاح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T14:08:14+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 01 59 م كشفت تقارير صحفية .،بعد خلافه مع كلوب موقف إدارة ليفربول من رحيل محمد صلاح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد خلافه مع كلوب.. موقف إدارة ليفربول من رحيل محمد صلاح في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 01:59 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موقف إدارة فريق ليفربول من رحيل النجم المصري محمد صلاح، عن الفريق الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الخلاف الذي دار بين اللاعب ومدربه الألماني يورجن كلوب في مواجهة الريدز الأخيرة.

موقف ليفربول من رحيل محمد صلاح 

وقال الصحفي الإنجليزي الموثوق ديفيد أورنستون، في مقال نشرته صحيفة ذا أثليتيك الإنجليزية، إن ليفربول حدد موقفه من مستقبل محمد صلاح مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف: ليفربول يخطط لبقاء النجم المصري محمد صلاح، هم يريدون أن يكون اللاعب جزءًا من القوام الأساسي داخل الفريق في الفترة المقبلة، محمد صلاح لا يعطي أي دليل عن رغبته في الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة، وهو ما يتماشى مع إدارة نادي ليفربول.

واختتم الصحفي الإنجليزي الموثوق ديفيد أورنستون: لن يكون هناك قلقا في إدارة نادي ليفربول من الخلاف الأخير الذي دار بين كلوب مع صلاح في المواجهة الأخيرة، كما أن رحيل يورجن كلوب عن ليفربول سيجعل من الأمر يمر سريعًا.

جدير بالذكر أن محمد صلاح دارت بينه وبين يورجن كلوب خلافات شفهية في المواجهة الأخيرة التي جمعت ليفربول أمام نظيره وست هام يونايتد في الممتاز.

وأشارت التقارير الصحفية الإنجليزية إلى أن اللاعب يقترب من الرحيل عن الفريق الإنجليزي في الموسم الحالي، كما ربطت اسم اللاعب بالدوري السعودي الذي ظلت بعض الأندية تتصارع على ضم نجم الفراعنة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد خلافه مع كلوب.. موقف إدارة ليفربول من رحيل محمد صلاح ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار