بعد خسارة 14 بطولة تغييرات جذرية في ملف ألعاب الصالات بالزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T14:09:15+03:00

اخبار الرياضة، 02 04 م الإثنين 29 أبريل 2024 يد الزمالك .،بعد خسارة 14 بطولة تغييرات جذرية في ملف ألعاب الصالات بالزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد خسارة 14 بطولة.. تغييرات جذرية في ملف ألعاب الصالات بالزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:04 م | الإثنين 29 أبريل 2024

يد الزمالك

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس تحرك المجلس، تجاه ألعاب الصالات داخل القلعة البيضاء، خاصة بعد خسارة 14 بطولة في جميع الألعاب بين رجال وسيدات.

مصدر بالزمالك: ما يحدث في ألعاب الصالات مشكلة كبيرة

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «ندرك جيدا أن ما يحدث في ألعاب الصالات بنادي الزمالك مشكلة كبيرة، تحتاج لتدخل عاجل، وتصحيح الأوضاع بصورة سريعة».

وأشار إلى أن مجلس الإدارة، برئاسة حسين لبيب، سيعقد اجتماعا طارئا خلال الساعات القليلة المقبلة، لوضع حلول لتراجع نتائج ألعاب الصالات.

وتابع: «المجلس كله يعلم أن هناك أزمة في ملف ألعاب الصالات، وبالفعل انتظروا تغييرا كبيرا في هذا الملف قريبا».

الزمالك يخسر 14 بطولة في موسم 2023/2024 

وخسر نادي الزمالك 14 بطولة في ألعاب الصالات «الكرة الطائرة، وكرة اليد، وكرة السلة»، خلال الموسم الحالي 2023/2024؛ إذ لم يستطع التتويج بأي بطولة خلال هذا الموسم حتى الآن، على الرغم من أن هشام نصر، نائب رئيس النادي، هو المشرف على الملف.

وخسر فريق طائرة الزمالك، 3 بطولات، بالإضافة إلى الانسحاب من البطولة الأفريقية، كما خسر فريق سيدات طائرة الزمالك، 3 بطولات، ويتبقى له البطولة الأفريقية.

وخسر رجال يد الزمالك، 4 بطولات، وفريق سيدات يد الزمالك، بطولتين، ورجال السلة، بطولتين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد خسارة 14 بطولة.. تغييرات جذرية في ملف ألعاب الصالات بالزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار