مي عز الدين لن تشاهد أولى حلقات سوق الكانتو والسبب؟
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T09:37:24+03:00

اخبار الفن، كشفت الممثلة المصرية مي عز الدين عن عدم قدرتها على مشاهدة الحلقات الأولى من مسلسل .،مي عز الدين لن تشاهد أولى حلقات سوق الكانتو والسبب؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمي عز الدين لن تشاهد أولى حلقات "سوق الكانتو"..والسبب؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الممثلة المصرية مي عز الدين عن عدم قدرتها على مشاهدة الحلقات الأولى من "سوق الكانتو"، بسبب مرض والدتها، داعية لها بالشفاء.

وقالت مي عز الدين: "معلش مش عارفة أتواجد معاكم وأحضر معاكم الحلقات الأولى والدتي تعبانة، دعواتكم لها بالشفاء العاجل.. رمضان كريم عليكم".وكانت أشادت مي عز الدين بزميلها الممثل المصري أمير كرارة الذي تتعاون معه في مسلسل "سوق الكانتو".وقالت مي عز الدين: "النجم الجامد رزق، النفسية النضيفة رزق، الزميل الفرفوش رزق، الصاحب الجدع رزق، البني آدم اللي ميتغيرش كل السنين دي رزق، الأخ الكريم رزق، الحمد لله على أمير كرارة، ربنا يحميك باشا مصر فعلا".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مي عز الدين لن تشاهد أولى حلقات "سوق الكانتو"..والسبب؟،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار