حسين الجسمي وأنغام وعمرو دياب إعلانات رمضانية تلامس القلوب
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T08:12:54+03:00

اخبار الفن، حسين الجسمي وأنغامالجمعة 24 مارس 2023 10 08لم تعد .،حسين الجسمي وأنغام وعمرو دياب إعلانات رمضانية تلامس القلوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسين الجسمي وأنغام وعمرو دياب.. إعلانات رمضانية تلامس القلوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حسين الجسمي وأنغام

الجمعة 24 مارس 2023 / 10:08

لم تعد المسلسلات التلفزيونية ساحة المنافسة الوحيدة بين نجوم التمثيل والغناء في رمضان، بل للإعلانات أيضاً نصيب كبير ومساحة واسعة تفرض نفسها بقوة في هذا الشهر الفضيل، فهو بمثابة الموسم الإعلاني الأكبر والأهم بالنسبة للنجوم والنجمات، الذي يستقطب أنظار المشاهدين، لما تحمله بعض الإعلانات من أفكار مميزة، ورسائل مؤثرة في كثير من الأحيان تلامس القلوب.

نستعرض فيما يلي أبرز الإعلانات الرمضانية التي تحمل في طياتها معاني ورسائل ذات قيمة ومصداقية.

إعلان "شبر ونص" لأنغام والعسيلي

الأغنية لاقت ترحيباً كبيراً من قبل العديد من الجمهور، الذين أشادوا بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات فلبينو ولحن محمود العسيلي وتوزيع موسيقى لعلي فتح الله.

"باب رزق" لحسين الجسمي

وبرسالة أمل وتفاؤل، بث الفنان الإماراتي حسين الجسمي جرعة عالية من التفاؤل بأغنية "باب رزق" لإحدى شركات المحمول في مصر، التي تمنح المشاهد الفرصة لرؤية الحياة من منظور إيجابي وبمثابة دعوة إيمانية خالصة لعدم اليأس والثقة في الله في العثور على وظيفة بالسعي والأخذ بالأسباب، والأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ووألحان وتوزيع علي فتح الله.

[embedded content]

"شكراً من هنا لبكره" لعمرو دياب

ووجه عمرو دياب بإعلانه لإحدى شركات الاتصالات، وبرفقة اللاعب المصري العالمي محمد صلاح وأسرته، رسالة شكر للأشخاص الذين يقدمون الدعم الدائم، سواء شكر للآباء على الدعم والتربية للأبناء أو الدعم الذي يقدمه الأصدقاء لبعضهم البعض في الأوقات الصعبة، وكذلك الزوجين الذين يقدمان الدعم المتواصل لبعضهما البعض خلال رحلة الحياة.

جنات لمستشفى سرطان الأطفال

وأخيراً وليس آخراً، أطلت النجمة المغربية جنات في رمضان بإعلان لمستشفى "57357 لسرطان الأطفال" تحمل كلمات أغنيته الكثير من الرسائل، وهي من كلمات حازم حشاد، ألحان محمود صلاح، وتوزيع يوسف حسين.

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسين الجسمي وأنغام وعمرو دياب.. إعلانات رمضانية تلامس القلوب،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار