فيتوريا كنت صائمًا اليوم منذ الفجر وحتى المغرب ومستعدون لمباراة مالاوي
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T23:29:10+03:00

اخبار الرياضة، يرى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن مباراة .،فيتوريا كنت صائمًا اليوم منذ الفجر وحتى المغرب ومستعدون لمباراة مالاوي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيتوريا: كنت صائمًا اليوم منذ الفجر وحتى المغرب.. ومستعدون لمباراة مالاوي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يرى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن مباراة مالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا صعبة للغاية.

وقال فيتوريا، خلال تصريحات صحفية: «مباراة مالاوي لن تكون سهلة على الإطلاق، أعرف تمامًا صعوبة الخصم الذي نواجهه».

وأضاف مدرب منتخب مصر، متحدثًا عن موقف إمام عاشور من مباراة مالاوي: «لقد سمحت له بالزواج، لكنه عاد للمشاركة في معسكر المنتخب باحترافية، وهو جاهز لمباراة مالاوي، ولو شارك سيؤدي بنسبة 100%».

وعن صيام لاعبي منتخب مصر، قال فيتوريا: «لا أرى لذلك أي مشكلة على الإطلاق، أنا نفسي صمت مع اللاعبين منذ الفجر وحتى المغرب».

واختتم فيتوريا: «معسكرنا كان منضبطًا للغاية، وبه روح التزام عالية جدًا، وبالتالي فنحن جاهزون بقوة لمباراة الغد».

موعد مباراة مصر ومالاوي

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأول مع مالاوي، غدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيتوريا: كنت صائمًا اليوم منذ الفجر وحتى المغرب.. ومستعدون لمباراة مالاوي ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار