حمادة صدقى وسام أبو علي الأفضل في الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T11:33:09+03:00

اخبار الرياضة، قال حمادة صدقى رئيس قطاع الناشئين بنادى زد أن المدرب السويسرى مارسيل كولر قادر على .،حمادة صدقى وسام أبو علي الأفضل في الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحمادة صدقى: وسام أبو علي الأفضل في الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال حمادة صدقى رئيس قطاع الناشئين بنادى زد أن المدرب السويسرى مارسيل كولر قادر على تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية استعداداً لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وأوضح حمادة صدقى خلال تصريحات إذاعية برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا " لابد أن يقوم مارسيل كولر بمشاركة المالي اليو ديانج لاعب خط وسط الأهلي فى مباريات الدوري المقبلة من أجل استعادة مستواه قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا ".

وأشار حمادة صدقى " المهاجم الفلسطينى وسام آبو على الأجهز حاليا والأفضل للتواجد في التشكيل الأساسي للأهلي بسبب الأزمات التى قام بيها محمود كهربا الفترة الأخيرة وسوء مستوى الفرنسى موديست ".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حمادة صدقى: وسام أبو علي الأفضل في الأهلي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار