شرط مثير من أندية الدوري السعودي للتعاقد مع محمد صلاح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T12:01:27+03:00

اخبار الرياضة، 11 54 ص الأربعاء 01 مايو 2024 محمد صلاح لاعب ليفربول .،شرط مثير من أندية الدوري السعودي للتعاقد مع محمد صلاح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشرط مثير من أندية الدوري السعودي للتعاقد مع محمد صلاحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:54 ص | الأربعاء 01 مايو 2024

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، موقف أندية الدوري السعودي، من التعاقد مع محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان محمد صلاح قد دخل في مشادة كلامية مع مديره الفني الألماني يورجن كلوب، على هامش مباراة الريدز ووست هام، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر الممتاز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، ما أثار كثير من التهكنات حول رحيله في نهاية الموسم الجاري.

شرط أندية السعودية للتعاقد مع محمد صلاح

وفقًا لشبكة «سكاي سبورتس» الإنجليزية، فإن أندية الدوري السعودي وضعت شرطًا مثيرًا للتعاقد مع قائد منتخب مصر خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهو أن يوضح اللاعب بنفسه أنه يريد الانتقال إلى السعودية والمشاركة في الدوري السعودي.

رحيل صلاح مرتبط برغبته وموقف ليفربول

أضافت أن الفرعون سيتلقى العديد من العروض مع نهاية الموسم الجاري، لكنها ستعتمد على رغبة اللاعب وموقفه ناديه الإنجليزي، لا سيما أن عقد صلاح مع الريدز ينتهي في صيف 2025.

واختتمت الشبكة أن أندية الدوري السعودي أنفقت في الصيف الماضي ما يقارب من 800 مليون جنيه إسترليني، وهناك توقعات أن يكون هذا الصيف أقل إنفاقًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شرط مثير من أندية الدوري السعودي للتعاقد مع محمد صلاح،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار