تصفيات يورو 2024 رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام ليختنشتاين
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T21:25:03+03:00

اخبار الرياضة، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقأعلن الإسباني روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب .،تصفيات يورو 2024 رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام ليختنشتاين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتصفيات يورو 2024.. رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام ليختنشتاينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الإسباني روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، التشكيل الأساسي الذي يواجه به منتخب ليختنشتاين، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات من تصفيات كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

ويواجه المنتخب البرتغالي، نظيره ليختنشتاين اليوم الخميس، على ملعب استاد جوزيه ألفالادي، في المواجهة التي تنطلق في العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة.

ويتواجد منتخب البرتغال بالمجموعة العاشرة من تصفيات يورو 2024، رفقة منتخبات سلوفاكيا والبوسنة والهرسك وأيسلندا وليختنشتاين ولوكسمبورج.

ويتواجد أسطورة كرة القدم البرتغالية نجم السعودي، في التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده في لقاء اليوم، ليخوض مباراته الدولية رقم 197 ويفض الشراكة مع الكويتي بدر المطوع كأكثر اللاعبين خوضا للمباريات الدولية في التاريخ، ليصبح أكثر لاعب مشاركة على مستوى المنتخبات وبالتالي يصير عميد لاعبي العالم.

تشكيل منتخب البرتغال

وجاء تشكيل منتخب البرتغال، كالتالي.

حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: جواو كانسيلو - دانيلو بيريرا - روبن دياز - جونسالو إنياسيو - رافائيل جيريرو

خط الوسط: برونو فيرنانديز - بالينيا - برناردو سيلفا

وفي الهجوم: كريستيانو رونالدو - جواو فيليكس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصفيات يورو 2024.. رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام ليختنشتاين،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار