شوبير يكشف حقيقة عودة لاعبات طائرة الزمالك إلى الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T11:20:26+03:00

اخبار الرياضة، كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة الأنباء التي ترددت حول عودة لاعبات الزمالك للكرة .،شوبير يكشف حقيقة عودة لاعبات طائرة الزمالك إلى الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوبير يكشف حقيقة عودة لاعبات طائرة الزمالك إلى الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة الأنباء التي ترددت حول عودة لاعبات الزمالك للكرة الطائرة، واللذين رحلوا عن الأهلي منذ فترة وانضموا للقلعة البيضاء.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:"خبر عودة لاعبات الزمالك إلى الأهلي غير صحيح بالمرة".

وأضاف شوبير:" خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالأهلي أغلق هذا الملف كما أن مجلس الإدارة رفض عودة اللاعبات التي رحلن عن الأهلي مرة أخرى، وهذا بتوجيهات صريحة من مجلس الإدارة".

وكان قد انتقل رباعي سيدات طائرة الأهلي في 4 يونيو 2022 إلى نادي الزمالك، وهن فريدة العسقلاني ومريم متولي ودانا شوقي ومايا ممدوح.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير يكشف حقيقة عودة لاعبات طائرة الزمالك إلى الأهلي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار