ميدو أتمنى أن ينضم رمضان صبحي إلى نادي الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T20:36:24+03:00

اخبار الرياضة، 08 24 م الخميس 23 مارس 2023رمضان صبحي لاعب بيراميدز .،ميدو أتمنى أن ينضم رمضان صبحي إلى نادي الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميدو: أتمنى أن ينضم رمضان صبحي إلى نادي الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:24 م | الخميس 23 مارس 2023

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

كشف أحمد حسام ميدو، مهاجم نادي الزمالك الأسبق، عن رأيه في انضمام رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

ميدو: الأهلي يم ستطع تعويض رمضان صبحي 

رمضان صبحي، كلاعب الأهلي لم يستطع تعويضه، لكن الأندية الجماهيرية لا تقف على أي لاعب، لكنه في مركزه أفضل من جميع اللاعبين بالأهلي في الوقت الحالي».

                                أحمد حسام ميدو

نادي الزمالك بكل تأكيد، قرار رحيله عن الأهلي كان خطأ بكل تأكيد، لكنه تلقى عرضًا من بيراميدز وهو نادٍ كبير ويسير فيه بخطى ثابتة».

ميدو: موقف رمضان صبحي مع مختلف عن الحضري 

وأضاف: «موقف رمضان صبحي، مختلف عن عصام الحضري، فهو انتقل من نادي هدرسفيلد الإنجليزي، إلى بيراميدز، لكن الحضري، هرب من النادي الأهلي».

وكان رمضان صبحي، قد انتقل إلى نادي بيراميدز في صيف 2020، قادمًا من نادي هدرسفيلد الإنجليزي، بعد انتهاء فترة إعارته مع النادي الأهلي.

وكان رمضان صبحي، قد ارتبط اسمه بالمفاوضات مع نادي الزمالك، في الموسم الماضي، لكن دون أي شيء رسمي.

ويتألق رمضان صبحي، رفقة نادي بيراميدز هذا الموسم، حيث شارك في 22 مباراة في مختلف المسابقات وسجل 8 أهداف وصنع 7 آخرين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو: أتمنى أن ينضم رمضان صبحي إلى نادي الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار