بالصور سوسن بدر في ضيافة مركز لأصحاب الهمم
ايجي ناو EgyNow
2023-3-22T21:24:10+03:00

اخبار الفن، 09 03 مالأربعاء 22 مارس 2023كتبت منى الموجي زارت الفنانة .،بالصور سوسن بدر في ضيافة مركز لأصحاب الهمم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالصور.. سوسن بدر في ضيافة مركز لأصحاب الهممفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:03 م الأربعاء 22 مارس 2023

كتبت- منى الموجي:

زارت الفنانة سوسن بدر أثناء تواجدها في دبي مركز راشد لأصحاب الهمم، إذ كان في استقبالها عدد من مسؤولي الأقسام ومعلّمي المركز، بالإضافة إلى طلبته الذين استقبلوها بباقات من الورود.

وخلال الزيارة، تجولت الفنانة القديرة بين أقسام المركز واطلعت على فصوله المختلفة، وتابعت مجموعة من الاستعراضات الدرامية والحركية التي قدّمها أبناء مركز راشد لأصحاب الهمم، والتي تعتبر جزءا من برامج المركز العلاجية، كما استمعت إلى شرح وافٍ عن خدمات المركز وبرامجه العلاجية والتدريبية والتأهيلية.

وفي ختام الزيارة قامت مدير المركز مريم عثمان بتكريم الفنانة سوسن بدر ومنحها درع المركز التكريمي، تقديراً لزيارتها وجهودها الداعمة لأصحاب الهمم، وقد عبرت سوسن عن سعادتها بهذه المشاركة وتواجدها مع الأطفال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. سوسن بدر في ضيافة مركز لأصحاب الهمم،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار