بالأسماء المدربون المرشحون لقيادة الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T20:32:45+03:00

اخبار الرياضة، وودع نادي الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا رسميًا عقب الهزيمة أمام شباب بلوزداد .،بالأسماء المدربون المرشحون لقيادة الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالأسماء.. المدربون المرشحون لقيادة الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وودع نادي الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا رسميًا عقب الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك: "فيريرا سوف يرحل عن تدريب نادي الزمالك وهناك محاولات في الوقت الحالى لاتفاق ودي معه للرحيل دون الحصول على شرط جزائي خاصة أنه يتفاضى 175 ألف دولار في الشهر وفي حالة فسخ العقد يحصل على 3 أشهر".

ودخل اسم مفاجئ خلال الساعات الماضية، حسابات مسؤولي الزمالك لخلافة فيريرا، وهو المدير الفني الأسبق مؤمن سليمان، بعدما رحل الأخير عن قيادة فريق الشرطة العراقي منذ ساعات.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق البنك الأهلي في دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة المصرية 2023، والتي تبدأ في تمام الساعة الثامنة والربع مساء يوم 31 مارس الجاري بتوقيت القاهرة، والتاسعة والربع بتوقيت .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالأسماء.. المدربون المرشحون لقيادة الزمالك،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار