بذكريات خماسية الدور الأول ماذا يريد الزمالك من مواجهة سموحة؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T10:24:18+03:00

اخبار الرياضة، 10 18 ص الأحد 05 مايو 2024 الزمالك وسموحة .،بذكريات خماسية الدور الأول ماذا يريد الزمالك من مواجهة سموحة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبذكريات خماسية الدور الأول.. ماذا يريد الزمالك من مواجهة سموحة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:18 ص | الأحد 05 مايو 2024

الزمالك وسموحة

ينتظر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مواجهة مهمة، عندما يحل في السابعة مساء اليوم، ضيفا، على سموحة، على ملعب «برج العرب»، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري NILE.

 ذكريات خماسية الدور الأول

ويمتلك الزمالك ذكريات سعيدة أمام سموحة خلال لقاء الدور الأول بالجولة الرابعة، حينما فاز الفارس الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف، وسجل الخماسية مصطفى شلبي وأحمد مصطفى زيزو ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيري وشيكابالا، بينما سجل هدف الفريق السكندري الوحيد فادي فريد.

ويأمل الفارس الأبيض في تكرار فوزه الكبير على سموحة بلقاء الدور الأول، خلال مباراة اليوم.

[embedded content]

ماذا يريد الزمالك من مواجهة سموحة؟

وسيكون هدف فريق الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، العودة من الإسكندرية، بنقاط المباراة الثلاث، حتى يحقق الفوز الرابع على التوالي بمسابقة الدوري، ويصل للنقطة 27، ويبعت رسالة طمأنة لجماهيره قبل رحلة المغرب، المحدد لها الخميس المقبل، لمواجهة نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، في ذهاب نهائي الكونفدرالية، وهو ما يشعل مواجهته ضد سموحة الباحث عن الثأر من خسارة الدور الأول الكبيرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بذكريات خماسية الدور الأول.. ماذا يريد الزمالك من مواجهة سموحة؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار