يسرا في مهمة البحث عن الميراث من أجل أولادها على قنوات سي بي سي ودبي
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T15:17:37+03:00

اخبار الفن، وتجسد يسرا في مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة ، شخصية أستاذة جامعية عائدة إلى .،يسرا في مهمة البحث عن الميراث من أجل أولادها على قنوات سي بي سي ودبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييسرا في مهمة البحث عن الميراث من أجل أولادها على قنوات سي بي سي ودبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وتجسد في "1000 حمد الله ع السلامة"، شخصية أستاذة جامعية عائدة إلى مصر مع أبنائها من الغربة بعد وصية من زوجها بأنهم سيحصلون على ميراثهم، وتظل مهمة يسرا مهمتها الأولى البحث عن الميراث  من أجل أولادها،ومنذ اللحظة الأولى لوصولهم يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية. 

أبطال "1000 حمد الله ع السلامة"

كواليس تصوير مسلسل 1000 حمدالله على السلامة 

كشفت النجمة الفنانة يسرا، كواليس مسلسلها الجديد "1000 حمد الله على السلامة"، قائلة: "شخصيتى في المسلسل عن سيدة مصرية كانت تعيش خارج مصر ثم قررت العودة للحصول على ميراث زوجها بصحبة أبنائها في المسلسل وهما الفنانين آدم الشرقاوي، ومايان السيد".

كما وجهت يسرا الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تعاونها مع شركة العدل جروب في مسلسل الجديد "1000 حمد الله على السلامة"، مؤكدة أن وجود الشركة المتحدة يساهم في رفع مستوى الأعمال الفنية في مصر، مشيرة إلى أنها ستحرص على متابعة مسلسل "عملة نادرة" للنجمة نيللى كريم، ومسلسل الكبير للنجم أحمد مكى، ومسلسل رسالة الإمام للنجم خالد النبوى.

أشارت النجمة يسرا، إلى إنه ا زارت عدد من المحافظات خلال تصوير المسلسل منها محافظات دمياط، بورسعيد، الفيوم، مؤكدة أنها تفاجئت بمستوى التطور والتقدم الذي شهدته المحافظات المصرية خلال الفترة الماضية، مضيفة: "الحمد لله في مصر بتتطور للأحلى وللأجمل وللأرقي".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يسرا في مهمة البحث عن الميراث من أجل أولادها على قنوات سي بي سي ودبي،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار