ياسمين عز ما قبل الإعلام
ايجي ناو EgyNow
2023-2-19T17:20:19+03:00

اخبار الفن، الرئيسية شارع الفن ياسمين عز ما قبل الإعلامياسمين عز ما قبل الإعلامزينب .،ياسمين عز ما قبل الإعلام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليياسمين عز ما قبل الإعلامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الرئيسية/شارع الفن/ياسمين عز ما قبل الإعلام ياسمين عز ما قبل الإعلام

زينب مجدي المهدي

لم تبدأ ياسمين عز مشوارها بتقديم البرامج ومن بعدها للتمثيل أو الغناء كأغلب النجمات، فهي عكست المعادلة، بدأت بالتمثيل ومن بعدها اتجهت للبرامج، وبالتحديد كانت البداية مع المخرج مجدي أبو عميرة.

بدأت ياسمين عز مشوارها في عام 2010 مع “برة الدنيا” الذي عرض في رمضان وقتها وشارك في بطولته النجم شريف منير ونسرين إمام وكريم محمود عبد العزيز ومحمد الشقنقيري وميرنا المهندس، وقدمت دور صغير لفتاة ريفية تقع في أحمد جمال سعيد.

ولم تكن هذه هي تجربتها الوحيدة في التمثيل، في 2012، قدمت أيضا مع مجدي أبو عميرة وشريف منير مسلسل “الصفعة” وشارك في البطولة هيثم أحمد زكي وعزت أبو عوف وشيرين رضا.

وشاركت ياسمين عز أيضا في برنامج “HIT الموسم” وغنت “محصلش حاجة”.

ورغم أن ياسمين عز وقتها كانت تعمل مقدمة برامج في MBC مصر أيضا، ولكن نجمها لم يلمع ولم تنتشر سوى في 2022، بعدما بدأت بتصدير أراء متطرفة عن علاقة الرجل والمراة، ومغازلة النجوم الرجال الذين يتمتعون بالوسامة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين عز ما قبل الإعلام،وتم نقلها من نبض الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار