فيلم شقو يحقق 807 آلاف جنيه آخر ليلة عرض فى السينمات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T17:01:27+03:00

اخبار الفن، حقق فيلم شقو بطولة النجم عمرو يوسف إيرادات بلغت 807 آلاف جنيه، آخر ليلة عرض في .،فيلم شقو يحقق 807 آلاف جنيه آخر ليلة عرض فى السينمات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم شقو يحقق 807 آلاف جنيه آخر ليلة عرض فى السينمات في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق شقو بطولة النجم عمرو يوسف إيرادات بلغت 807 آلاف جنيه، آخر ليلة عرض في السينمات، ليبلغ إجمالي ما حققه الفيلم 57 مليونًا و807 آلاف جنيه منذ طرحه في السينمات، إذ طرح في دور العرض بعيد الفطر الماضى، والفيلم من إخراج كريم السبكى.

ويشهد موسم عيد الفطر السينمائى منافسة 4 أفلام هى: "شقو"، و"فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندى، وفيلم "عالماشى" بطولة على ربيع، آية سماحة، ومحمد رضوان وإخراج محمد الخبيرى، و"أسود ملون" بطولة بيومى فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلانى، أحمد فتحى، وميس حمدان وإخر اج حسين البلاسى.

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم شقو يحقق 807 آلاف جنيه آخر ليلة عرض فى السينمات ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار