المخرج أحمد حسن يكشف لـ السفيرة عزيزة أسباب نجاح مسلسل صيد العقارب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T16:53:07+03:00

اخبار الفن، كشف المخرج أحمد حسن تفاصيل مسلسل صيد العقارب ، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، الذي .،المخرج أحمد حسن يكشف لـ السفيرة عزيزة أسباب نجاح مسلسل صيد العقارب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمخرج أحمد حسن يكشف لـ«السفيرة عزيزة» أسباب نجاح مسلسل صيد العقاربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف المخرج أحمد حسن تفاصيل «صيد العقارب»، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، الذي عُرض في دراما ، موضحًا أنّه في بادئ الأمر كان قلقًا من كثرة الشخصيات وأن المسلسل بطولة جماعية، ولكن بعد قراءة سيناريو العمل، تأكد من اختلافه عن باقي الأعمال.

مسلسل صيد العقارب

وأضاف خلال تقرير عرضه برنامج «السفيرة عزيزة» المُذاع على فضائية «دي إم سي» من تقديم الإعلاميتين سالي شاهين ورضوى حسن، أنّ أكثر مشاهد المسلسل، التي أثرت به، هو موت سامح الغول الذي يقوم بدوره الفنان أحمد ماجد، بسبب تعاطيه المخدرات: «المشهد ده فيه تخبط مشاعر وخلاني أبكي».

ردود الأفعال على مسلس صيد العقارب

وتابع: «بعد ما تعرض أولى حلقات المسلسل، الناس في الشارع كانت بتقابلني وكانت متأثرة بالأحداث، وكان رد فعلهم كبير، وهنا أنا عرفت أن المسلسل لمس الشارع»: «أنا مقتنع في حياتي أن مهما كانت مهنتك، أنت بشر، ومش هتقدر تخبي مشاعرك والذكي هو اللي يعرف يوجه مشاعره صح».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المخرج أحمد حسن يكشف لـ«السفيرة عزيزة» أسباب نجاح مسلسل صيد العقارب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار