هنا الزاهد بصحبة هشام ماجد داخل الجيم وتعلق فاصل من التمارين العنيفة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T16:52:29+03:00

اخبار الفن، 04 20 م الإثنين 29 أبريل 2024 شاركت الفنانة هنا الزاهد، متابعيها عبر .،هنا الزاهد بصحبة هشام ماجد داخل الجيم وتعلق فاصل من التمارين العنيفة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهنا الزاهد بصحبة هشام ماجد داخل الجيم.. وتعلق: "فاصل من التمارين العنيفة"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:20 م الإثنين 29 أبريل 2024

شاركت الفنانة هنا الزاهد، متابعيها عبر السوشيال ميديا، صورة لها بصحبة الفنان هشام ماجد من داخل صالة الجيم خلال ممارستها بعض التمارين الرياضية.

ونشرت هنا، الصور التي ظهرت فيها مرتدية ملابس رياضية، عبر "ستوري" حسابها على إنستجرام، وعلقت: "فاصل من التمارين العنيفة".

يذكر أن، هنا الزاهد يعرض لها حاليا بالسينمات "فاصل من اللحظات اللذيذة" ويشاركها البطولة هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وعدد من الفنانين، ومن إخراج أحمد الجندي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هنا الزاهد بصحبة هشام ماجد داخل الجيم.. وتعلق: "فاصل من التمارين العنيفة"،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم