إسماعيل فؤاد ينتهي من كتابة الفيلم القصير “أرواح الخير”
ايجي ناو EgyNow
2023-2-18T16:16:23+03:00

اخبار الفن، الرئيسية شارع الفن إسماعيل فؤاد ينتهي من كتابة الفيلم القصير “أرواح الخير” .،إسماعيل فؤاد ينتهي من كتابة الفيلم القصير “أرواح الخير”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«إسماعيل فؤاد» ينتهي من كتابة الفيلم القصير “أرواح الخير”في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الرئيسية/شارع الفن/«إسماعيل فؤاد» ينتهي من كتابة الفيلم القصير “أرواح الخير” «إسماعيل فؤاد» ينتهي من كتابة الفيلم القصير “أرواح الخير” هدى العيسوي

انتهى المؤلف إسماعيل فؤاد قاسم من كتابه الفيلم القصير “أرواح الخير”، وهو العمل المنتظر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة.

وأشار إسماعيل، إلى أن السيناريو قام بكتابته في ثمانِ أشهر، ويتناول قصة قصيرة حول فكرة الأرواح الخاصة بمن سبقونا للحياة الآخرة، وكيف يقومون بإظهار بعض المؤشرات التي تفيد من يحبونهم، في إطار من الدراما المشوقة. وقال قاسم أن العمل سيقوم بإخراجه أحمد عبداللطيف، ويضم عدد من الممثلين الشباب من خريجي معهد السينما ومن الهواة، وهو عملا سيتم انطلاق تصويره عندما يكتمل التعاقد مع المشاركين فيه.

واختتم قاسم متمنيًا أن يتم اشتراك الفيلم في عدد من المهرجانان الدولية، خاصة وأنه يعطي دفعة إيجابية الناس من خلال أحداثه القصيرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «إسماعيل فؤاد» ينتهي من كتابة الفيلم القصير “أرواح الخير”،وتم نقلها من نبض الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار