موعد ومكان عزاء المخرج عصام الشماع
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T18:36:39+03:00

اخبار الفن، تستقبل أسرة المخرج عصام الشماع، العزاء غدا الثلاثاء، في مسجد الشرطة بالدراسة، بطريق .،موعد ومكان عزاء المخرج عصام الشماع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد ومكان عزاء المخرج عصام الشماعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستقبل أسرة المخرج عصام الشماع، العزاء غدا الثلاثاء، في مسجد الشرطة بالدراسة، بطريق صلاح سالم.

جنازة المخرج عصام الشماع

وشيعت جنازة عصام الشماع، اليوم الإثنين، عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، وحرص عدد من الفنانين على الحضور أبرزهم: أحمد السعدني ومحمد محمود عبد العزيز، محمود قابيل، وعدد آخر من النجوم.

جنازة عصام الشماع

وفاة عصام الشماع

وأعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن وفاة المخرج عصام الشماع، قائلا «من المقرر أن يشيع جثمان الراحل من مسجد السيدة نفيسة ظهر اليوم الاثنين».

عصام الشماع

المخرج عصام الشماع

ولد عصام الشماع في 29 سبتمبر 1955، ودرس الطب والجراحة في جامعة عين شمس، إلا أن شغفه بالفن دفعه إلى التوجه للإخراج والكتابة، تاركا وراءه مهنة الطب.

خلال مسيرته الفنية الحافلة، قدم الشماع العديد من الأعمال الفنية المتميزة التي حملت رؤى جديدة، تاركا بصمة واضحة في عالم السينما والتلفزيون.

من أبرز أعماله: مسلسلات «رجل من زمن العولمة، نافذة على العالم، الكبريت الأحمر»، وفي السينما «الجنتل، راندفو، أخلاق العبيد».

يعد «الكبريت الأحمر» من أبرز أعمال عصام الشماع، حيث حقق نجاحا جماهيريا ونقديا كبيرا، أما عن آخر أعمال المخرج والمؤلف عصام الشماع، فهو "أخلاق العبيد" عام 2017، بطولة خالد الصاوي، اللوزي، سلوى محمد علي، سارة سلامة، كارولين خليل، رامي غيط، لطفي لبيب، محمد شرف

ً
عاجل| وفاة المخرج عصام الشماع عن عمر يناهز 69

بحضور نجوم الفن.. تشييع جنازة المخرج عصام الشماع من مسجد السيدة نفيسة «صور»

موعد ومكان جنازة المخرج والمؤلف عصام الشماع



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد ومكان عزاء المخرج عصام الشماع،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم