محظوظ بوجودي معكم محمد رمضان يرد على تصريحات المخرج خالد دياب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T18:52:16+03:00

اخبار الفن، 06 33 م الإثنين 29 أبريل 2024 كتب معتز عباس عبر الفنان محمد .،محظوظ بوجودي معكم محمد رمضان يرد على تصريحات المخرج خالد دياب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"محظوظ بوجودي معكم".. محمد رمضان يرد على تصريحات المخرج خالد ديابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:33 م الإثنين 29 أبريل 2024

كتب - معتز عباس:

عبر الفنان محمد رمضان عن سعادته بإشادة المخرج خالد دياب بموهبته الفنية، بعد المشاركة في كتابه فيلمه السينمائي الجديد أسد.

ونشر رمضان، جزءًا من حديث خالد دياب مع برنامج "عرب وود"، عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، وعلق: "المخرج والسيناريست أستاذ خالد دياب أولًا شكرًا على كلامك الجميل، ثانيًا شكرًا على مشاركتك في كتابة أسد، ثالثًا أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة".

وأشاد خالد دياب في لقائه ببرنامج "عرب وود" بـ موهبة محمد رمضان الفنية، قائلًا: "محمد رمضان موهبة استثنائية سواء على مستوى التمثيل أو الغناء هو شخص لطيف، وعلى المستوى الإنساني شخص هايل وممتاز، يمتاز بالبساطة معندوش الإيجو لأنه فنان حقيقي".

وكانت آخر أعمال محمد رمضان الدرامية جعفر العمدة، الذي عرض في رمضان 2023، بطولة ، زينة، مي كساب، ، إيمان العاصي، أحمد داش، سلوى عثمان، أحمد فهيم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

.. آمال ماهر تصل جدة لإحياء حفلها في أونيكس أرينا

ريهام حجاج ناعية عصام الشماع: "الله يرحم الأستاذ المثقف"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "محظوظ بوجودي معكم".. محمد رمضان يرد على تصريحات المخرج خالد دياب،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار