عائشة بن أحمد تمنع الاحتفال بعيد ميلادها
ايجي ناو EgyNow
2023-2-8T17:40:16+03:00

اخبار الفن، الرئيسية شارع الفن عائشة بن أحمد تمنع الاحتفال بعيد ميلادهاعائشة بن أحمد تمنع .،عائشة بن أحمد تمنع الاحتفال بعيد ميلادها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعائشة بن أحمد تمنع الاحتفال بعيد ميلادهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الرئيسية/شارع الفن/عائشة بن أحمد تمنع الاحتفال بعيد ميلادها عائشة بن أحمد تمنع الاحتفال بعيد ميلادها

فرح يوسف

يحل اليوم، الثلاثاء، عيد ميلاد الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والتي تحتفل به يوم 7 فبراير من كل عام، إذ أنها لم تحتفل به ذلك العام، وذلك تاثرا بوفاة والدها، والذي توفي بداية الاسبوع الماضي .

وكانت أعربت الفنانة عائشة بن أحمد عن حزنها الشديد خلال الايام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرص عدد كبير من الفنانين على دعمها وكتابة الرسائل المُساندة لها، كي تتخطى الموقف الصعب التي تعرضت له، متمنين لها أن يلهمها الله الصبر والسلوان على الأزمة التي تمر بها.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة التونسية عائشة بن أحمد كان بطولة «نزوة» عبر أحد المنصات وكان بطولة النجم خالد النبوي وإخراج أمير رمسيس.

وقدمت في رمضان الماضي البطولة النسائية أمام الفنان هاني سلامة في مسلسل «ملف سري» مع المخرج حسن البلاسي، وظهرت كبطلة أمام عمرو يوسف في مسلسل «وعد أبليس» والذي ظهرت بدور زوجته التي أصيب بمرض السرطان وقام زوجها بالتوقيع على عقد مع الشيطان كي يتم شفاؤها.

على جانب آخر، تستعد الفنانة التونسية عائشة بن أحمد لبدء تصوير مشاهد مسلسلها الرمضاني الجديد الذي يحمل عنوان «مذكرات زوج»، نهاية يناير الجاري، ويشاركها البطولة كل من الفنان خالد الصاوى وطارق لطفي.

المسلسل يتكون من ١٥ حلقة وسيتم عرضه في الموسم الرمضاني 2023، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبدالمالك، إخراج تامر نادي، وسيتم الكشف عن باقي أبطاله خلال الفترة المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عائشة بن أحمد تمنع الاحتفال بعيد ميلادها،وتم نقلها من نبض الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار