كيف نجا كريستيانو رونالدو من فضيحة يوفنتوس المالية؟
ايجي ناو EgyNow
2023-1-16T20:12:34+03:00

اخبار الرياضة، أحداث اليوم لا تزال تداعيات الفضيحة المالية داخل يوفنتوس، والتي ترتبت عليها .،كيف نجا كريستيانو رونالدو من فضيحة يوفنتوس المالية؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيف نجا كريستيانو رونالدو من فضيحة يوفنتوس المالية؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحداث اليوم - لا تزال تداعيات الفضيحة المالية داخل يوفنتوس، والتي ترتبت عليها استقالة إدارة النادي برئاسة أندريا أنييلي مستمرة.

ومن أبرز الأمور التي كان يدور الجدل بشأنها إمكانية تورط البرتغالي لاعب الفريق الأسبق، والنجم الحالي للنصر السعودي في هذه المخالفات المالية.

لكن قناة "راي" الإيطالية كشفت عن مفاجأة مدوية، وهي أن رونالدو لم يوقع على أي مستندات تنص على تنازله عن 19 مليون يورو من مستحقاته لدى اليوفي.

وعن سر عدم توقيع لاعب الجديد على الوثيقة، رد المصدر: "هذا الأمر جاء لأن رونالدو تم توصيته بشدة على ضرورة عدم التوقيع على وثيقة مثل هذه".

تجدر الإشارة إلى أن مكتب المدعي العام في إيطاليا قد رفض في وقت سابق حصول رونالدو على مستندات تخص موقفه المالي مع البيانكونيري.

يذكر أن فترة انتشار فيروس كورونا في أوروبا شهدت قيام عدد كبير من الأندية الأوروبية بتخفيض عقود نجومها الكبار سواء في أو الإسباني أو الإيطالي أو الألماني.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو مثّل اليوفي خلال الفترة من 2018 إلى 2021، حيث سجل 101 هدفاً وصنع 22 في 134 مباراة، وتوج مع الفريق بلقبين للدوري ومثلهما للسوبر وآخر لكأس إيطاليا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف نجا كريستيانو رونالدو من فضيحة يوفنتوس المالية؟،وتم نقلها من أحداث اليوم الاخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار