المغرب تودع المونديال وفرنسا ترافق الأرجنتين إلى نهائي كأس العالم
ايجي ناو EgyNow
2022-12-14T23:24:26+03:00

اخبار الرياضة، أحداث اليوم حجزت فرنسا مقعدها في نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز على المغرب .،المغرب تودع المونديال وفرنسا ترافق الأرجنتين إلى نهائي كأس العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمغرب تودع المونديال وفرنسا ترافق الأرجنتين إلى نهائي كأس العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحداث اليوم - حجزت فرنسا مقعدها في نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز على المغرب بهدفين مقابل لا شيء، لينتهي بذلك المشوار المشرف بالنسبة لأسود الأطلس الذين قدموا كل شيء في البطولة.

وبهذه النتيجة، تلتقي المغرب وكرواتيا يوم السبت 17 ديسمبر 2022 في مباراة تحديد المركز الثالث، في حين ستكون الأنظار على مواجهة الأرجنتين وفرنسا الأحد المقبل 18 ديسمبر في نهائي كأس العالم قطر 2022.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المغرب تودع المونديال وفرنسا ترافق الأرجنتين إلى نهائي كأس العالم،وتم نقلها من أحداث اليوم الاخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار