الأهلي يعلن إصابة السولية بشد في العضلة الضامة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T19:44:35+03:00

اخبار الرياضة، أعلن النادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، إصابة عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق الأول .،الأهلي يعلن إصابة السولية بشد في العضلة الضامة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يعلن إصابة السولية بشد في العضلة الضامة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن النادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، إصابة عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشد في العضلة الضامة، وذلك قبل مواجهة الاتحاد السكندري.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: «الأشعة التي أجراها عمرو السولية أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة».

وكان عمرو السولية شعر بآلام عضلية أثناء إجرائه عمليات الإحماء قبل دقائق من انطلاق مباراة الأهلي والجونة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الاتحاد السكندري، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يعلن إصابة السولية بشد في العضلة الضامة ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار