مشاهدة الكلاسيكو بث مباشر مباراة الهلال والأهلي اليوم على القنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T19:44:12+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 07 42 م يبحث متابعو كرة القدم .،مشاهدة الكلاسيكو بث مباشر مباراة الهلال والأهلي اليوم على القنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمشاهدة الكلاسيكو.. بث مباشر مباراة الهلال والأهلي اليوم على القنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 07:42 م

يبحث متابعو كرة القدم السعودية، عن مشاهدة بث مباراة والأهلي اليوم في الدوري السعودي 2024/2023، وذلك بعد تأجيلها إلى اليوم، نظير مشاركة الأول في بطولة دوري ، ويأمل طرفي اللقاء إلى تحقيق هدفًا معينًا  كلاسيكو السعودية.

حيث تسعى جماهير الهلال للفوز والاقتراب من حصد لقب دوري روشن، فيما سيحاول فريق أهلي جدة  تحقيق الـ 3 نقاط، لضمان المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل؛ لهذا تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى مباراة الأهلي ضد الهلال بث مباشر اليوم في ديربي السعودية.

وينقل موقع القاهرة 24، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذلك سوف نعرض لكم فيما يلي، القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى موعد مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر اليوم في ديربي روشن، والتشكيل المتوقع أن يبدأ كلاسيكو السعودية الليلة.

بث مباشر مباراة الهلال والأهلي اليوم على القنوات الناقلة في الدوري السعودي

ستنقل قناة "إس إس سي إتش دي 1"، بث مباشر مباراة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2024/2023، باعتبار أن الرياضية السعودية SSC، هي القنوات الناقلة لمباريات دوري روشن، سواء حصريًا للعملاء التابعين لها في بلاد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أو عبر قنواتها المفتوحة للجماهير داخل المملكة؛ وبالتالي فإن عليهم جميعًا التأكد من تسجيل التردد الآتي، لمشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والأهلي اليوم في ديربي السعودية.

تردد قناة SSC Hd 1

القمر الصناعي:

التردد: 12523

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

موعد مشاهدة مباراة الأهلي ضد الهلال بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

وتحدد موعد مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والأهلي اليوم في الدوري السعودي 2023-2024، بتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، والسعودية والأردن، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ويأتي مركز الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي 2024/2023 قبل انطلاق المواجهة بينهما الليلة، بتربع فريق الهلال على الصدارة منفردًا برصيد 83 نقطة، بينما يحتل فريق أهلي جدة المركز الثالث بـ 55 نقطة.

تشكيل الأهلي ضد الهلال

يتوقع أن يكون تشكيل الأهلي السعودي اليوم، لمواجهة الهلال في كلاسيكو دوري روشن، كالتشكيل الآتي:

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • خط الدفاع: عبد الله العمار - عبد الباسط هندي - ميريح ديميرال - روجير إيبانيز.
  • خط الوسط: فرانك كيسي - زياد الجهني - سان ألان ماكسيمين - روبرتو فيرمينو.
  • خط الهجوم: رياض محرز - فراس البريكان.

تشكيل الهلال ضد الأهلي

ينتظر أن يكون تشكيل الهلال اليوم، لمقابلة أهلي جدة في ديربي الدوري السعودي للمحترفين، كالتشكيل الآتي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد - خاليدو كوليبالي - علي البليهي - حسان تمبكتي.
  • خط الوسط: سيرجي ميلينكوفيتش سافيتتش - روبن نيفيس - ميشائيل - مالكوم - ناصر الدوسري.
  • خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.
القنوات الناقلة لبث مباشر مباراة الهلال والأهلي اليوم في الدوري السعودي 2024/2023


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهدة الكلاسيكو.. بث مباشر مباراة الهلال والأهلي اليوم على القنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار