الأخضر السعودي يخسر أمام بولندا بثنائية
ايجي ناو EgyNow
2022-11-28T00:25:40+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الأخضر السعودي يخسر أمام بولندا بثنائية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي خسر المنتخب السعودي أمام نظيره البولندي بنتيجة 0 2 خلال منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022.تلقى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


خسر المنتخب السعودي أمام نظيره البولندي بنتيجة 0 - 2 خلال منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022.

تلقى المنتخب السعودي وجماهيره صدمة قوية بخسارته أمام نظيره البولندي صفر - 2 أمس السبت على ملعب استاد المدينة التعليمية في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

وتقدم المنتخب البولندي بهدف سجله بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 39، ثم أضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 82 من المباراة التي أقيمت وسط حضور أكثر من 44 ألف مشجع.

وبدأت المباراة بإيقاع لعب سريع، واستعرض المنتخب السعودي طموحه في التسجيل المبكر حيث قدم أكثر من محاولة جادة لكن دون خطورة على الشباك في الدقائق الأولى في ظل الحذر الدفاعي الشديد من جانب الفريق البولندي.

وصنع المنتخب البولندي أول فرصة له في الدقيقة السابعة لكن العويس تألق في الارتقاء للإمساك بكرة خطيرة قبل أن تصل لها رأس اركاديوز ميليك. وكاد المنتخب السعودي أن يتقدم في الدقيقة 13، حيث مر محمد إبراهيم كنو ببراعة من الدفاع البولندي ثم مرر الكرة إلى فراس البريكان الذي أعادها له ليسدد كرة صاروخية أخرجها الحارس البولندي بأطراف أصابعه بصعوبة.

وحصل المدافع البولندي ياكوب كيويور على أول إنذار في المباراة في الدقيقة 15 بسبب عرقلة صالح الشهري، ثم حصل زميله ماتي كاش على إنذار بعدها بثوان بسبب عرقلة سالم الدوسري. كذلك حصل ميليك على إنذار في الدقيقة 20 بسبب جذب عبدالإله علي العمري من قميصه. وتوقف اللعب بعدها بثوان بسبب سقوط محمد البريك إثر التحام قوي من جانب ماتي كاش، لكن البريك واصل اللعب سريعا.

وتوقف اللعب في الدقيقة 39 بسبب سقوط علي هادي آل بليهي مصابا في الذراع إثر تدخل قوي من جانب ليفاندوفسكي، لكنه تلقى العلاج وواصل اللعب. وفي الدقيقة 40، تقدم المنتخب البولندي عن طريق بيوتر زيلينسكي حيث تلقى تمريرة من ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بقوة دون تردد إلى داخل الشباك. وأتيحت فرصة أخرى أمام المنتخب البولندي بعدها بثوان، حيث مرر ليفاندوفسكي عرضية أمام المرمى، لكن ميليك لم يلحق بها. وتوقف اللعب في الدقيقة 43 حيث تعرض الشهري لعرقلة من جانب بيليك وعاد الحكم لتقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) ليشير بعدها إلى احتساب ضربة جزاء للمنتخب السعودي. وتقدم



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأخضر السعودي يخسر أمام بولندا بثنائية،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار