اتحاد القبائل العربية يرحب بموافقة حماس على المبادرة المصرية لاتفاق الهدنة مع إسرائيل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T21:49:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «اتحاد القبائل العربية» يرحب بموافقة «حماس» على المبادرة المصرية لاتفاق الهدنة مع إسرائيل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رحب اتحاد القبائل العربية بموافقة حركة حماس على المبادرة المصرية لاتفاق الهدنة بينها وبين إسرائيل مساء اليوم. وقال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رحب «اتحاد القبائل العربية» بموافقة حركة حماس على المبادرة المصرية لاتفاق الهدنة بينها وبين إسرائيل مساء اليوم.

وقال مصطفي بكري المتحدث الرسمي باسم الاتحاد، إن «هذه الموافقة، جاءت ثمرة للجهود التي بذلتها مصر وقطر للوصول إلى اتفاق يضع حدا للأوضاع المأساوية التي يواجهها الشعب الفلسطيني على مدى الشهور الماضية».

وطالب «الاتحاد» دول العالم بالضغط على إسرائيل للموافقة على المبادرة المصرية لإنهاء احتجاز الرهائن الإسرائيليين، والإفراج عن عدد كبير من الأسري.

ووجه «اتحاد القبائل العربية» التحية إلى الرئيس السيسي على الجهود التي يبذلها من أجل توقيع اتفاق ينهي العدوان ويضع حدا لمعاناة الشعب الفلسطيني.

وأكد الاتحاد أن الوقت بات مناسبا لتحرك والأطراف المعنية للوصول إلى أفق سياسي يفضي إلى قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها الشرقية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «اتحاد القبائل العربية» يرحب بموافقة «حماس» على المبادرة المصرية لاتفاق الهدنة مع إسرائيل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار