القاهرة الإخبارية تبادل إطلاق نار بين حماس وإسرائيل بالقرب من بوابة معبر رفح من الجانب الفلسطيني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T00:55:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "القاهرة الإخبارية": تبادل إطلاق نار بين حماس وإسرائيل بالقرب من بوابة معبر رفح من الجانب الفلسطيني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفاد مراسل فضائية القاهرة الإخبارية ،  اليوم الثلاثاء، أن هناك تبادل لإطلاق النار بين حركة حماس والجيش الإسرائيلي بالقرب من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفاد مراسل فضائية "القاهرة الإخبارية"،  اليوم الثلاثاء، أن هناك تبادل لإطلاق النار بين حركة حماس والجيش الإسرائيلي بالقرب من بوابة معبر رفح من الجانب الفلسطيني.

كما أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، أن 3 دبابات إسرائيلية تقف على بعد 200 متر من معبر رفح البري من الجانب الفلسطيني، تزامنًا مع قصف مدفعي عنيف يستهدف محيط حي السلام والجنينة وغارات جوية عنيفة تستهدف حي التنور شرقي رفح الفلسطينية.

 شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية من جديد بشكل مكثف على شرق مدينة رفح الفلسطينية تزامنًا مع إطلاق قنابل إنارة شرق المدينة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

كما تواصل مدفعية الاحتلال استهداف شرق مخيم جباليا شمالي ، تزامنًا مع مواصلة طائرات الاحتلال تنفيذ أحزمة نارية على أحياء شرق مدينة رفح.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "القاهرة الإخبارية": تبادل إطلاق نار بين حماس وإسرائيل بالقرب من بوابة معبر رفح من الجانب الفلسطيني،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار