طيران الاحتلال يشن غارة على منزلًا لعائلة بارود في حي التنور شرقي مدينة رفح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T02:09:47+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : طيران الاحتلال يشن غارة على منزلًا لعائلة "بارود" في حي التنور شرقي مدينة رفح، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية على منزلًا يعود لعائلة بارود في حي التنور شرقي مدينة رفح الفلسطينية، ونتج عن تلك الغارة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية على منزلًا يعود لعائلة "بارود" في حي التنور شرقي مدينة رفح الفلسطينية، ونتج عن تلك الغارة عدة إصابات، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

أفادت مصادر طبية فلسطينية، بوصول 5 شهداء فلسطينيين وعدد من الجرحى إلى  مستشفى الكويت جراء استهداف الاحتلال منزلًا لعائلة "أبو عمرة" في حي البراهمة في تل السلطان بمدينة رفح الفلسطينية.

وأعلن الدفاع المدني الفلسطيني أن طواقمه تمكنت من السيطرة على حريق اندلع في منزل قصفته الطائرات الحربية غرب رفح، وما زالت طواقم الدفاع المدني تنتشل عددًا من الشهداء والمصابين من تحت ركام المنزل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طيران الاحتلال يشن غارة على منزلًا لعائلة "بارود" في حي التنور شرقي مدينة رفح،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار