مي فاروق مش واخدة حظي في الغناء وأتمنى أعمل أغنية تعلق مع الجمهور فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:12:04+03:00

اخبار الفن،   كشفت المطربة مي فاروق، عن إحيائها العديد من الحفلات الغنائية في المملكة .،مي فاروق مش واخدة حظي في الغناء وأتمنى أعمل أغنية تعلق مع الجمهور فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمي فاروق: مش واخدة حظي في الغناء وأتمنى أعمل أغنية تعلق مع الجمهور (فيديو) في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


 

كشفت المطربة مي فاروق، عن إحيائها العديد من الحفلات الغنائية في المملكة العربية السعودية، موضحة أن الجمهور السعودي يحب أن يستمع لأغاني “ألف ليلة وليلة، سيرة الحب، أنت عمري” في أي حفل ينظم في المملكة.

مي فاروق:الجمهور يطالبني بطرح العديد من الأغاني وهم لا يدركون الجهد المبذول لطرح أغنية واحدة 

وأضافت مي فاروق، خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج "سوبت لايت" المذاع على قناة صدى البلد، أن الجمهور يطالبها بطرح العديد من الأغاني، وهم لا يدركون الجهد المبذول لطرح أغنية واحدة مردفة:" مش واخدة حظي في عالم الغناء".

مي فاروق:أحلم بأن يكون لدي العديد من الأغاني ليتذكرها الجمهور 

وأوضحت مي فاروق، أن مواقع التواصل الاجتماعي أداة لمساعدة الفنان في النجاح والتقرب من الجمهور.

معلومات عن الفنانة مي فاروق 

وقدمت مي فاروق العديد من الأعمال منها:

أغنية الشتا

أغنية كام ليله 

أغنية كدبت عينيا 

أغنية قدرني ياربي 

أغنية مش هتلاقي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مي فاروق: مش واخدة حظي في الغناء وأتمنى أعمل أغنية تعلق مع الجمهور (فيديو) ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار