ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T21:56:18+03:00

اخبار الرياضة، السوسنة أشارت صحف رياضية عالمية الى أن منتخب قطر دخل تاريخ كأس العالم لسببين .،لسببين قطر تدخل تاريخ المونديال من أوسع أبوابه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلسببين .. قطر تدخل تاريخ المونديال من أوسع أبوابهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السوسنة - أشارت صحف رياضية عالمية الى أن منتخب قطر دخل تاريخ كأس العالم لسببين اثنين. 

وبات منتخب قطر المضيف أول المودعين في مونديال 2022 الجمعة، بعدما مني بخسارة ثانية تواليا وهذه المرة أمام السنغال 1-3، وتعادل هولندا والإكوادور 1-1 ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وعلى إثر نتيجة هولندا والإكوادور، رفع المنتخبان رصيدهما إلى 4 نقاط من مباراتين مقابل 3 للسنغال ولا شيء لقطر، ما يعني بأن الأخيرة أصبحت خارج نطاق المنافسة على إحدى البطاقتين رسميا.

وتلعب قطر في الجولة الثالثة والأخيرة أمام المنتخب الهولندي الثلاثاء المقبل، في حين تلتقي الإكوادور والسنغال في اليوم ذاته.

وذكرت شبكة "أوبتا" أن منتخب قطر أصبح ثاني منتخب مستضيف يتعرض للإقصاء من دور مجموعات كأس العالم، بعد جنوب إفريقيا في 2010.

أما شبكة "B/R Football"، فأشارت إلى أن منتخب قطر أصبح أول ممثل لبلد مستضيف للمونديال على مدار التاريخ، يودع البطولة بعد جولتين فقط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لسببين .. قطر تدخل تاريخ المونديال من أوسع أبوابه،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار