إصابة رودريجو بالإنفلونزا واستدعاء بيلينجهام وقرار عاجل من أنشيلوتي قبل مباراة سوسيداد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T12:32:14+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 26 أبريل 2024 12 21 م أعلنت صحيفة ماركا .،إصابة رودريجو بالإنفلونزا واستدعاء بيلينجهام وقرار عاجل من أنشيلوتي قبل مباراة سوسيداد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإصابة رودريجو بالإنفلونزا واستدعاء بيلينجهام.. وقرار عاجل من أنشيلوتي قبل مباراة سوسيدادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 12:21 م

أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية، استدعاء كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لـ جود بيلينجهام إلى قائمة مباراة ريال سوسيداد رغم إصابته، واستبعاد رودريجو مهاجم النادي الملكي، بعد تعرضه للإصابة.

إصابة رودريجو بالانفلونزا واستدعاء بيلينجهام

وبحسب الصحيفة، فإنه تم استبعاد رودريجو بسبب الإصابة بالإنفلونزا، خلال الساعات الماضية قبل سفر بعثة الميرنجي إلى مدينة سان سيباستيان استعدادًا لمباراة الليلة.

ووفقًا لماركا، فإن ريال مدريد سيسافر إلى سان سيباستيان لمواجهة ريال سوسيداد الليلة، وتم ضم جود بيلينجهام إلى الفريق، لكن من ناحية أخرى، لن يتمكن أنشيلوتي من الاعتماد على رودريجو الذي سيغيب بسبب إصابته بالأنفلونزا.

وذكر الصحفي سيرخيو كيرانتي، أن بيلينجهام هو الذي طلب من أنشيلوتي ضمه إلى قائمة ريال مدريد بعد أن ارتاح ليلًا وشعر بالتحسن اليوم.

تشكيل ريال مدريد

وبحسب الصحفي إيدو أجيري المتخصص في نقل أخبار نادي ريال مدريد الإسباني أن التشكيل الرسمي للميرنجي في مباراة ريال سوسيداد سيكون على النحو التالي:-

حراسة المرمى: كيبا أريزابالجا.

خط الدفاع: داني كارفاخال- إيدير ميليتاو- ناتشو فيرنانديز- فران جارسيا.

خط الوسط: لوكا مودريتش- أوريلين تشاوميني- داني سيبايوس.

خط الهجوم: أردا جولر- خوسيلو- إبراهيم دياز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة رودريجو بالإنفلونزا واستدعاء بيلينجهام.. وقرار عاجل من أنشيلوتي قبل مباراة سوسيداد،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار