رمضان صبحي لم أفهم سبب استبعادي من المنتخب وأتواصل مع محمد صلاح دائمًا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T12:32:13+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 26 أبريل 2024 12 31 م تحدث رمضان صبحي لاعب .،رمضان صبحي لم أفهم سبب استبعادي من المنتخب وأتواصل مع محمد صلاح دائمًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرمضان صبحي: لم أفهم سبب استبعادي من المنتخب.. وأتواصل مع محمد صلاح دائمًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 12:31 م

تحدث رمضان صبحي لاعب بيراميدز عن استبعاده من صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، كاشفًا كواليس لقائه مع حسام حسن مدرب الفراعنة.

ماذا قال رمضان صبحي عن استبعاده من المنتخب؟

وقال رمضان صبحي في تصريحات تلفزيونية: لا أعرف سبب استبعادي من المنتخب رفقة روي فيتوريا، لكني لا انتقد أي مدرب لا يضمني للمنتخب، ولا توجد بيننا أي مشاكل.

وأضاف: لم أحزن من فيتوريا وقرار استبعادي من أمم إفريقيا حقه، ومفيش مدرب هيلاقي لاعبين أحسن من الموجودين في المنتخب ولن يضمهم، مشددًا على أن غيابه الأخير عن معسكر المنتخب جاء بسبب الإصابة.

وأكمل تصريحاته قائلا: ذهبت لمعسكر منتخب مصر الأخير تحت قيادة التوأم، وقابلت محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي الذي اطمئن على إصابتي، وعقدت جلسة وقتها مع حسام حسن الذي أتمنى له التوفيق، فلست أنا من يتحدث عن تاريخ التوأم، لكن أسعى أن تكون ثقتهم بي في محلها.

وعن علاقته بزملائه في المنتخب، أجاب رمضان صبحي: أتنافس مع تريزيجيه في المركز نفسه منذ 2014، وتحديدًا خلال ولاية الأرجنتيني هيكتور كوبر، وعلاقي بـ مرموش قوية، وهو أسرع مني، لكن إمكانياتنا الفنية مختلفة.

واختتم رمضان صبحي تصريحاته قائلًا: علاقتي بجميع لاعبي المنتخب جيدة ومعنديش مشاكل مع حد، لكن محمد صلاح، أحمد حجازي، أحمد فتوح وتريزيجيه هم الأقرب لي، وأنا دائم التواصل مع محمد صلاح فهو أخي الأكبر، ونجح في تحقيق أرقام لم ولن يصل إليها أحد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رمضان صبحي: لم أفهم سبب استبعادي من المنتخب.. وأتواصل مع محمد صلاح دائمًا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار