النشرة الرياضية 3 صفقات بيضاء ومصير لقاء فلامبو وعرض جديد لمارسينيو
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T08:48:17+03:00

اخبار الرياضة، 08 42 ص السبت 01 أكتوبر 2022 مارسينهو .،النشرة الرياضية 3 صفقات بيضاء ومصير لقاء فلامبو وعرض جديد لمارسينيو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنشرة الرياضية.. 3 صفقات بيضاء ومصير لقاء فلامبو وعرض جديد لمارسينيوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:42 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

مارسينهو

يقدم «الوطن سبورت» النشرة الرياضية، للتعرف على أهم وآخر الأخبار التي شهدتها الساعات الأخيرة، وأبرزها إعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن 3 صفقات جديدة، وموقف الأهلي من عرض ضم مارسينهو.

الزمالك يعلن ضم 3 صفقات جديدة 

أعلن رئيس نادي الزمالك، عبر قناة ناديه، أنه ضم 3 صفقات جديدة للفريق، مشيرًا إلى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، كان يرى أن هذا أكثر من المطلوب.

هنا

شوبير يكشف عن عرض جديد من الأهلي لضم مارسينيو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن طلب نادي كاواسكي فرونتال الياباني، من النادي الأهلي زيادة المقابل المادي للتخلي عن البرازيلي مارسينيو، الذي يرغب الأهلي في ضمه

هنا

صفقة أهلاوية تقترب من سموحة

كشف عمر الغنيمي نائب رئيس نادي سموحة، عن أن ناديه لديه لاعب في «ذمة الأهلي» بناء على انتقال حسام حسن من سموحة للقلعة الحمراء، موضحًا أن طارق العشري المدير الفني لسموحة سيختار هذا اللاعب.

هنا

الزمالك يضغط لتعديل موعد مباراة فلامبو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ «الوطن سبورت»، عن محاولات جرت خلال الساعات الماضية مع نادي فلامبو البورندي من أجل تأخير مباراة الذهاب لمدة 3 ساعات.

هنا

الاتحاد المنستيري ينفي تأجيل مباراة الأهلي

ونفى أمير الحيزم الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري التونسي، ما تردد عن تأجيل مباراة فريقه أمام الأهلي في ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن المباراة في موعدها.

هنا

 

المشرف على الكرة بطلائع الجيش يكشف مصير عمرو السيسي

وكشف أحمد المهدي المشرف العام على الكرة بنادي طلائع الجيش، مصير عمرو السيسي لاعب وسط الفريق، وصحة اقترابه من الرحيل لنادي الزمالك، مؤكدًا أنه لا يزال لاعبًا في طلائع الجيش.

هنا

المنتخب الأولمبي يطلب إقامة مباراة إي سواتيني في استاد القاهرة

كشف وائل رياض المدرب العام للمنتخب الأولمبي المصري، عن أنهم سيطلبون إقامة مباراة إي سواتيني في الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 على استاد القاهرة الدولي.

هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النشرة الرياضية.. 3 صفقات بيضاء ومصير لقاء فلامبو وعرض جديد لمارسينيو،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار