شريفة ماهر بعد تصدرها التريند عندي 83 سنة مش 90
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T13:48:50+03:00

اخبار الفن، تصدر اسم الفنانة شريفة ماهر، التي تعد إحدى نجمات زمن الفن الجميل، محركات البحث .،شريفة ماهر بعد تصدرها التريند عندي 83 سنة مش 90،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشريفة ماهر بعد تصدرها «التريند»: عندي 83 سنة مش 90في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر اسم الفنانة شريفة ماهر، التي تعد إحدى نجمات زمن الفن الجميل، محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بزعم أنها تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ90 باعتبارها من مواليد 30 سبتمبر عام 1930، بحسب صفحات السينما.

وتواصلت «الوطن» مع الفنانة الكبيرة التي أكدت أنّ عيد ميلادها الحقيقي ليس اليوم، لأنّها من مواليد 13 مارس عام 1939، وأنّ عمرها 83 عامًا وليس 90، مع تأكيدها أنها سعيدة بحالة الاحتفاء بها رغم ابتعادها عن الفن منذ سنوات، لأن حب الناس نعمة كبيرة.

وشاركت شريفة ماهر كبار النجوم في عددٍ كبيرٍ من الأفلام، ومن أكثر الأدوار التي تميزت بها على الشاشة الصغيرة، تجسيدها لشخصية المرأة المتسلطة، والزوجة العاشقة للمال، والرافضة لتحكمات الزوج.

وتستعرض «الوطن» أبرز المعلومات عن الفنانة شريفة ماهر بعد تصدرها «التريند»، والأفلام التي شاركت فيها على مدار مشوارها الفني، وذلك من خلال السطور التالية:

بدأت مشوارها الفني في الخمسينيات

شريفة ماهر من مواليد 13 مارس عام 1939.

- بدأت مشوارها الفني مع بداية فترة الخمسينيات من القرن الماضي.

- رصيدها الفني يزيد على 45 عملًا.

- قدّمت مع إسماعيل ياسين عددًا من الأفلام منها «إديني عقلك، إسماعيل ياسين في البوليس، الفانوس السحري».

- شاركت في أفلام «كرامة زوجتي، جفت الدموع، إرحم دموعي، رابعة العدوية، المدير الفني، لن أعترف، الفرن».

اشتهرت شريفة ماهر في السينما بدور المرأة المتسلطة

سعاد حسني وشكري سرحان ونور الدمرادش وزكي رستم وأمينة رزق.

تواجه خلافات مع ابنها بسبب الميراث

- تصدرت محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي منذ عدة أشهر بسبب خلافاتها مع ابنها بسبب الميراث، وصلت إلى قيامه برفع دعوى قضائية ضدها.

- توفي ابنها مجدي في شهر يناير الماضي، ولم تعلم إلا بعد وفاته ودفنه بالصدفة بسبب الخلافات بينهما.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شريفة ماهر بعد تصدرها «التريند»: عندي 83 سنة مش 90،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار