Ticket to Paradise يتصدر شباك التذاكر السعودي و عمهم الخامس
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T09:24:13+03:00

اخبار الفن، تراجع فيلم عمهم من بطولة الفنان محمد إمام، من المركز الثالث في شباك التذاكر .،Ticket to Paradise يتصدر شباك التذاكر السعودي و عمهم الخامس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليTicket to Paradise يتصدر شباك التذاكر السعودي.. و«عمهم» الخامسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تراجع «عمهم» من بطولة الفنان محمد إمام، من المركز الثالث في شباك التذاكر السعودي إلى المركز الخامس هذا الأسبوع، بينما حافظ فيلم «Ticket to Paradise» الذي يجمع جورج كلوني وجوليا روبرتس، على صدارة الأيرادات للأسبوع الثاني على التوالي.

وشارك الحساب الرسمي لـ«السينما السعودية»، على «تويتر»، تغريدة عن الفيلم المتصدر: «بقصته الرائعة يواصل Ticket To Paradise محافظته على صدارة شباك تذاكر السينما السعودية متجاوز العديد من الأفلام الجميلة».

شباك التذاكر السعودي، في أسبوعه الأول بالسينمات بعد مشاركته في الدورة السابقة من مهرجان فينيسا السينمائي، بينما جاء فيلم «Bullet Train» بطولة براد بيت، في المركز الرابع متراجعا عن المركز الثاني الأسبوع الماضي.

خروج فيلمي «Jeepers Creepers: Reborn» و«The Dark Knight» من قائمة «TOP 5»

تحقيقا للإيرادت في السينمات السعودية، هذا الأسبوع فيلمي الرعب «Jeepers Creepers: Reborn»، الذي احتل المركز الرابع الأسبوع الماضي، إضافة إلى فيلم «The Dark Knight» الذي جاء في المركز الخامس.

4 أفلام جديدة في شباك التذاكر السعودي

وعلى الجانب الأخر، هناك عدد من الأفلام الجديدة التي بدء عرضها في السينمات السعودية، أمس، ومن المتوقع أن تتواجد في قائمة «TOP 5» الأسبوع المقبل، من بينها فيلم «الهيبة» بطولة الفنان السوري تيم الحسن ومن إخراج سامر برقاوي، وفيلم «Apex» من إخراج إدوارد جون دريك وبطولة نيل ماكدونو وبروس ويليس، وفيلم الرعب «Smile».

وتتسع القائمة لتشمل فيلم «Mrs Harris Goes To Paris» إخراج أنتوني فابيا، ومأخوذ عن رواية بنفس العنوان للكاتب بول جاليكو عام 1958، وتدور الأحداث حول عاملة تنظيف بسيطة يبدأ شغفها في حب الأزياء بعد تعلقها في جمال فستان من«ديور» فتتعمق في هذا العالم لتحدث تغييرًا قويًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل Ticket to Paradise يتصدر شباك التذاكر السعودي.. و«عمهم» الخامس،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار