رامي رضوان لـ دنيا سمير غانم أجمل واحدة في مهرجان القاهرة للدراما
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T03:48:10+03:00

اخبار الفن، تغزل الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج مساء DMC ، المذاع على شاشة قناة DMC ، في .،رامي رضوان لـ دنيا سمير غانم أجمل واحدة في مهرجان القاهرة للدراما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرامي رضوان لـ دنيا سمير غانم: «أجمل واحدة في مهرجان القاهرة للدراما»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تغزل الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج «مساء DMC»، المذاع على شاشة قناة «DMC»، في زوجته الفنانة دنيا سمير غانم بعد انتهاء حفل مهرجان القاهرة للدراما فى دورته الأولى، قائلًا: «أجمل وأحلي واحدة في المهرجان مش عشان مراتي».

سعيدة بتكريم والدي ووالدتي في المهرجان

دنيا سمير غانم: «المهرجان في دورته الأولى شئ عظيم وبشكر النجم يحيى الفخرانى على مجهوده الفظيع، وانبسطت جدًا بتكريم والدي ووالدتي، وإن الناس كلها فاكراهم وفي أي مهرجان كبير أو صغير فاكرينهم وبيكرموهم».

أعمالها القادمة

رمضان وإن شاء الله هلاقى ورق حلو».

وأقيمت الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما بقاعة المنارة للمؤتمرات، وتولى رئاسة الدورة الأولى الفنان القدير يحيي الفخراني وتولت المخرجة إنعام محمد علي رئاسة لجنة تحكيم اختيار الفائزين بجوائز المهرجان والتي بلغت 14 جائزة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رامي رضوان لـ دنيا سمير غانم: «أجمل واحدة في مهرجان القاهرة للدراما»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار