قطر تعلق دخول الزوار باستثناء جمهور كأس العالم
ايجي ناو EgyNow
2022-9-21T14:16:55+03:00

اخبار الرياضة، المناطق_متابعات أعلنت وزارة الداخلية القطرية تعليق دخول جميع الزوار إلى .،قطر تعلق دخول الزوار باستثناء جمهور كأس العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقطر تعلق دخول الزوار باستثناء جمهور كأس العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المناطق_متابعات

أعلنت وزارة الداخلية القطرية تعليق دخول جميع الزوار إلى منافذ الدولة اعتباراً من 1 نوفمبر المقبل باستثناء حاملي بطاقة هيّا التي تتيح لحاملها البقاء في قطر حتى 23 يناير المقبل.

وأوضحت الوزارة الفئات المستثناة من قرار التعليق، وهم المواطنون القطريون والمقيمون والخليجيون حاملو البطاقة الشخصية القطرية، وحاملو تأشيرات الاستقدام الشخصي وسمات العمل، والحالات الإنسانية عن طريق المطار بناء على الموافقات المسبقة.

يذكر أن قطر سوف تستضيف مباريات مونديال 2022 في كرة القدم على ثمانية ملاعب، وذلك اعتبارا من 20 نوفمبر المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قطر تعلق دخول الزوار باستثناء جمهور كأس العالم،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار