موقف سموحة من ضم موديست بعد نهاية عقده مع الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T07:04:37+03:00

اخبار الرياضة، 07 02 ص الجمعة 26 أبريل 2024 أنتوني موديست .،موقف سموحة من ضم موديست بعد نهاية عقده مع الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموقف سموحة من ضم موديست بعد نهاية عقده مع الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:02 ص | الجمعة 26 أبريل 2024

أنتوني موديست

أكد محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن ناديه لا يفكر في التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للانتقال لصفوف الفريق السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب نهاية عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح «عامر» في تصريحات تليفزيونية: «موديست لاعب راتبه عالٍ، هو لاعب صاحب تاريخ كبير واسم كبير في أوروبا وله صولات في القارة العجوز، لكنه غير متأقلم مع الدوري المصري»

واستكمل رئيس نادي سموحة قائلًا: «سموحة لا يملك الحظ الكافي من أجل التأقلم مع الدوري المصري، نتمنى أن يزيد قوته ويستعيد الحظ ويساعد الأهلي في تسجيل الأهداف».

وأتم عامر: «حتى لو نجح في تسجيل الأهداف، هو خارج إمكانيات نادي سموحة لضمه في الفترة المقبلة».

ماذا قدم موديست مع الأهلي؟

وانضم الفرنسي أنتوني موديست لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد، وذلك عقب نهاية عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني، ليبدأ مسيرة مع القلعة الحمراء.

ولعب موديست مع الأهلي 24 مباراة في كل البطولات وسجل 5 أهداف وصناعة 3 أهداف آخرين، وحصد لقبًا لكأس مصر وآخر للسوبر المصري بجانب الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف سموحة من ضم موديست بعد نهاية عقده مع الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار