هالاند يكشف عن طعامه المفضل ليست البيتزا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-21T12:04:38+03:00

اخبار الرياضة، تسائل العديد من مشجعي نادي مانشستر سيتي عن الطعام المفضل الذي يتناوله المهاجم .،هالاند يكشف عن طعامه المفضل ليست البيتزا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهالاند يكشف عن طعامه المفضل.. ليست البيتزافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تسائل العديد من مشجعي نادي عن الطعام المفضل الذي يتناوله المهاجم النرويجي ولاعب السيتي إيرلينيج هالاند، وجاء الرد سريعًا عقب نشر فيديو على الحساب الرسمي للفريق السماوي يوضح نوعية الأكل المفضلة للاعب.

طعام هالاند المفضل

وقال هالاند، إن طعامي المفضل هو أكثر شيء أحب أن أتناوله دائمًا الكباب، وأحيانًا البيتزا، ولكن لم أتناولها قط، لذا يعد الكباب طعامي المفضل.

وسبق لهالاند الحديث مع تلفزيون بروسيا دورتموند قبل ذلك عن نوعية طعامه المفضل، مؤكدًا أن الكباب دائمًا وجبته المفضلة.

هالاند وحبه للأكل

وتابع: “أتدرب كثيرا وأتأمل كثيرا، وأحب الاستماع إلى موسيقى الراب، وطعامي المفضل هو بيتزا الكباب”.

فترة رائعة لهالاند مع مانشستر سيتي

ويعيش النجم النرويجي بفترة رائعة للغاية في الوقت الحالي مع الفريق السماوي حيث يتصدر جدول ترتيب الهدافين برصيد 11 هدفا وصنع هدفين خلال 7 مباريات، معززا تربعه على عرش صدارة الهدافين في الممتاز هذا الموسم، ليصل إلى هدفه رقم 14 بقميص مانشستر ستي بكافة البطولات.

إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي »الفتاك» يبتعد بصدارة هدافي البريميرليج



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هالاند يكشف عن طعامه المفضل.. ليست البيتزا،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار