شاهد مصطفى محمد يصنع هدف تعادل نانت مع مونبلييه في الدوري الفرنسي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T01:09:24+03:00

اخبار الرياضة، شارك النجم المصري مصطفى محمد في المباراة، التي تعادل فيها فريقه نانت بهدف لمثله أمام .،شاهد مصطفى محمد يصنع هدف تعادل نانت مع مونبلييه في الدوري الفرنسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد- مصطفى محمد يصنع هدف تعادل نانت مع مونبلييه في الدوري الفرنسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شارك النجم المصري مصطفى محمد في المباراة، التي تعادل فيها فريقه نانت بهدف لمثله أمام مونبلييه، التي جمعت بينهما، مساء الجمعة، على ملعب دي لا موسون في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي.

تواجد مصطفى محمد في التشكيل الأساسي للكناري، ولعب اللقاء حتى الدقيقة 75، بعد استبداله بزميله إراي كيومارت، كما صنع هدف تعادل فريقه أمام مونبلييه.

افتتح أكور أدامز التهديف لمونبلييه في الدقيقة الثانية منذ بداية المباراة، بعد تمريرة عرضية من النجم الأردني موسى التعمري.

ورد مصطفى محمد على شقيقه العربي، وصنع هدف تعادل نانت في الدقيقة السابعة، ولكن لزميله ماتيس أبلين. 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، قبل أن يشهد الشوط الثاني حالتي طرد في صفوف أصحاب الأرض، وذلك للاعبين لوكاس مينكاريلي وأرنو نوردين في الدقيقتين 90+1 و90+5.

وبتلك النتيجة، رفع نانت رصيده إلى 32 نقطة، يحتل بها المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما وصل مونبلييه إلى 37 نقطة في المركز الثاني عشر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد- مصطفى محمد يصنع هدف تعادل نانت مع مونبلييه في الدوري الفرنسي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار