الأهلي يقهر 3 صعوبات ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T01:01:42+03:00

اخبار الرياضة، 12 54 ص السبت 27 أبريل 2024 فريق الأهلي .،الأهلي يقهر 3 صعوبات ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يقهر 3 صعوبات ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:54 ص | السبت 27 أبريل 2024

فريق الأهلي

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2024، بعد أن أطاح بالفريق الكونغولي مازيمبي بالفوز بمباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي بهدفين دون رد بمجموع المباراتين.

ويستعرض «الوطن سبورت» الصعوبات التي تغلب عليها الأهلي حتى الوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

إصابة محمد الشناوي الحارس الأساسي 

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الأساسي، للإصابة بخلع في الكتف خلال تواجده مع منتخب مصر وفقد الأهلي جهوده في مراحل صعبة بمباريات دوري أبطال أفريقيا بداية من مرحلة دور المجموعات، إلا أن بديله مصطفى شوبير، كان على قدر المسئولية وارتدى قفاز الإجادة وحقق أرقاما مميزة من حيث الحفاظ على نظاقة الشباك بالمباربات الأفريقية حتى صعد بالمارد الأحمر لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2024.

التعامل مع ضغط المباريات والإصابات

نجح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في التعامل مع ضغط المباريات والإجهاد الذي حل بلاعبيه مع ضغط المباريات المحلية والأفريقية وفقد جهود العديد من اللاعبين المؤثرين بسبب الإصابة أبرزهم ياسر إبراهيم في قلب الدفاع والمالي أليو ديانج في خط الوسط، إلا أن اتباع السويسري لسياسة التدوير وتجهيز كل البدلاء صعت بالمارد الأحمر للنهائي.

الخروج من كبوة خسارة القمة أمام الزمالك

الأهلي والزمالك

تجاوز فريق الأهلي كبوة الخسارة من الزمالك بهدفين مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة 10 من دوري NILE، وأثبت لاعبو الفارس الأحمر أن الفرق الكبرى تستطيع النهوض سريعا بعد أي تعثر، من خلال تخطي عقبة مازيمبي والوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يقهر 3 صعوبات ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2024،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار