بيبو الالتزم هو شعار غرف ملابس الأهلي ولا يوجد أزمة في انتقادي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T01:21:21+03:00

اخبار الرياضة، 01 16 ص السبت 27 أبريل 2024 خالد بيبو وسمير عدلي .،بيبو الالتزم هو شعار غرف ملابس الأهلي ولا يوجد أزمة في انتقادي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيبو: الالتزم هو شعار غرف ملابس الأهلي.. ولا يوجد أزمة في انتقاديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:16 ص | السبت 27 أبريل 2024

خالد بيبو وسمير عدلي

علق خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على فوز فريقه على مازيمبي، وتأهله لنهائي دوري بطال أفريقيا، للمرة الخامسة على التوالي.

اعتدنا على الأجواء الصعبة في الأهلي

وقال «بيبو» في تصريحات تليفزيونية، «الالتزام هو شعار غرفة ملابس الفريق، واعتدنا على الأجواء الصعبة خاصة في بطولات أفريقيا».

وعن الانتقادات للاعبي الفريق خلال الفترة الماضية، رد مدير الكرة بالأهلي، «ليس لدينا مشكلة في الانتقادات الموجهة، من حق الجميع أن ينتقد لكن بموضوعية، أنا أتحمل النقد لأنى معتاد على هذه الأجواء، لكن أتمنى تخفيف الضغط على اللاعبين لأنهم يقدمون أقصى ما لديهم ولا يبخلون».

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن وسام أبو علي يملك إمكانيات كبيرة ومهاجم قوي، ومارسيل كولر يثق فيه تماما، وأنه بداية من غدا سيبدأ ترتيبات مباراة النهائي أمام الترجي والتي ستقام في تونس.

وعن الهزيمة أمام الغريم التقليدي الزمالك في القمة، قال، «الناس سابت اللي خبى الكورة، ومسكت فينا، أحيانا يكون الهجوم زائد عن الحد».

واكتسح الأهلي فريق مازيمبي بثلاثية نظيفة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؛ ليتأهل للنهائي للمرة السابعة عشرة في تاريخه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيبو: الالتزم هو شعار غرف ملابس الأهلي.. ولا يوجد أزمة في انتقادي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار